
نصائح التصميم
أغسطس 15, 2022
هل تتسائل حول مساهمة التسويق الإلكتروني في نجاح عملك؟
أغسطس 15, 20221- ركز على المحتوى الموجود لديك:
يدرك معظم المسوقين اليوم أنهم بحاجة إلى إنتاج كميات كبيرة من المحتوى الجديد. لكن يجب ألا تتغاضى عن القيمة الموجودة في أصولك الحالية.
إليك نصيحة تسويقية احترافية: استخدم المحتوى الحالي الخاص بك إلى أقصى إمكاناته.
على سبيل المثال:
- حدد المحتوى الأكثر شيوعًا لديك واستخدم هذه الأفكار لإبلاغ المحتوى المستقبلي الذي تنشئه.
- تحديث المحتوى القديم ببيانات جديدة, مرئيات, أو منظور ثم إعادة النشر لمزيد من الوصول.
2- اترك دائمًا رسالة لا تنسى:
هناك العديد من الطرق للترويج لمنتجاتك وخدماتك من خلال التسويق. أحيانًا يكون من المفيد الابتعاد عن جدول أعمالك التسويقي الرئيسي لإخبار القصص التي تجعل علامتك التجارية أكثر قابلية للتذكر وإعجابًا. كلما زادت إبداعك في سرد القصص, زادت احتمالية تميزك وتحسين صورة علامتك التجارية.
3- بناء استراتيجية العلامة التجارية هو لعبة طويلة المدى.
فكر في الأمر كمخطط. إنه يحدد اتجاهًا واضحًا لبقية علامتك التجارية, سواء كان شكل وجوهر تصميماتك, وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي, أو تصميم شعارك. لذا العبها بشكل صحيح!